تابعنا
عام

رئيس ألبانيا يستقبل سفير دولة الإمارات

الخميس 17/11/2022

استقبل فخامة بيرم بيغاي، رئيس جمهورية ألبانيا، سعادة سليمان حامد المزروعي، سفير دولة الإمارات لدى الجمهورية اليونانية السفير غير المقيم لدى ألبانيا، وذلك في القصر الرئاسي في العاصمة تيرانا، في إطار انعقاد أعمال الأسبوع الثقافي.

ونقل سعادته خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" إلى فخامته وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.  

من جانبه، حمّل فخامة بيغاي سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء. وبحث فخامته مع سعادة السفير سبل تعزيز التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وألبانيا في مختلف المجالات، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.