تابعنا
عام

سنغافورة تفتح مكتب اقتصادي جديد في أبوظبي

الإثنين 14/11/2022

سفير الإمارات يلتقي وزير التجارة والصناعة السنغافوري

التقى سعادة جمال عبد الله السويدي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية سنغافورة، معالي جان كيم يونغ، وزير التجارة والصناعة السنغافوري خلال أسبوع سنغافورة للابتكار والتكنولوجيا.
 
وأشاد سعادته بمستوى العلاقات التي تربط دولة الإمارات بجمهورية سنغافورة، مؤكدا خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على توطيد أواصر التعاون المشترك، وتعزيز العلاقات بما يحقق طموحات قيادتي وشعبي البلدين الصديقين.
 
من جهته قال معاليه خلال كلمة له:"في إطار توسيع علاقات سنغافورة الدولية بشكل أكبر وتسهيل الاتصالات بين الشركات السنغافورية والشركات الأجنبية ضمن برنامج سنغافورة لتحالف الابتكار العالمي، فإنه سيتم افتتاح مكتبين اقتصاديين جديدين في كل من أبوظبي وسيؤول. وسيكون مكتب أبوظبي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وسيعمل على دعم وتسهيل دخول الشركات السنغافورية إلى السوق الإماراتية وباقي أسواق المنطقة، واستكشاف الفرص الاستثمارية الجديدة بالمنطقة، كما سيدعم المكتب تسهيل وتسريع التبادل التجاري بين رجال الأعمال والمستهلكين في الدولتين".
 
ويعتبر مكتب أبوظبي المكتب السابع عشر ضمن برنامج سنغافورة لتحالف الابتكار العالمي والذي ينشأ فقط في المدن العالمية المتميزة والتي تشكل حلقة اقتصاد دولية.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.