إلغاء بطاقة منشأة

حول هذه الخدمة

هي خدمة تقدم للبعثات المعتمدة لدى الدولة لطلب إلغاء بطاقة منشأة بسبب إغلاق البعثة.

إجراءات الخدمة

  1. تسجيل الدخول
    ادراج اسم المستخدم وكلمة المرور
  2. تقديم الطلب
    تعبئة كافة الحقول وإرفاق كافة المستندات المطلوبة
  3. رسالة تأكيد الطلب
    بيان الرقم المرجعي
  4. مراجعة واعتماد البيانات من وزارة الخارجية وإرسالها للهيئة
    استلام البعثة بريد إلكتروني يفيد بالموافقة على الطلب ومتابعة بقية الإجراءات مع الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ.

شروط الاستخدام

  • يتم استرجاع وعرض بيانات المنشأة المسجلة دون تعديل في البيانات من مقدم الطلب ومن ثم يتم تقديم طلب الإلغاء.
  • شروط إصدار طلب عدم الممانعة من وزارة الخارجية: 1- يكون كل الأفراد المذكورين في طلب عدم الممانعة لخدمة (تحديث بطاقة منشأة) من نوع "المخولين للتوقيع" 2- . يتم إضافة البيانات الآتية كتعريف للمخول في طلب عدم الممانعة: - اسم المخول التوقيع باللغة العربية واللغة الإنجليزية. - ارفاق صورة من بطاقة دبلوماسية او الخاصة أو منظمات دولية.

    الأسئلة الشائعة

    غير متوفر

    مدة إنجاز الخدمة

    5 أيام عمل

    رسوم الخدمة

    رسوم الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ

    قنوات التقديم على الخدمة
    • الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية www.mofa.gov.ae
    • تطبيق الهاتف الذكي UAE MoFA
    قنوات الدفع
    غير قابل للتطبيق
    المستفيد من الخدمة

    البعثات الأجنبية

    للدعم

    +97180044444

  • مدة إنجاز الخدمة

    5 أيام عمل

    التحكم في الوصول

    تتطلب هذه الخدمة تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد وزارة الخارجية تسجيل الدخول

    توفر الخدمة

    مفتوح 24 × 7

    الوثائق المطلوبة
  • مذكرة رسمية مختومة وموقعة من البعثة المعتمدة لدى الدولة
  • نسخة من بطاقة المنشأة
  • البطاقة الدبلوماسية أو الخاصة أو المنظمات الدولية للمخولين بالتوقيع
  • شهادة براءة الذمة من كل الجهات المعنية في الدولة مثل السكن والكهرباء والماء والسيارات.
  • أهداف التنمية المستدامة

    الهدف 17: عقد الشراكات لتحقيق الأهداف

    الخدمات ذات الصلة

    غير قابل للتطبيق

    للمساعدة التواصل عبر

    اتصل على : +97180044444

    هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

    تساعدنا ملاحظاتك على تحسين تجربتك باستمرار

    هل تقدمت مؤخرًا بطلب الحصول على خدمة عبر مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا؟