تابعنا
عام

سفير الدولة لدى جمهورية جنوب افريقيا يفتتح معرض سايتكس 2024

الخميس 13/6/2024

افتتح سعادة / محش سعيد الهاملي، سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا بحضور وفد برئاسة سعادة / حميد بن سالم، الأمين العام لاتحاد الغرف الإماراتية وممثلين من وزارة الاقتصاد وشركة موانىء دبي النسخة 29 من معرض سايتكس 2024 الذي عقد خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو 2024 في مدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا.
 
وعلى هامش المعرض تم ‏توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الامارات لغرف التجارة والصناعة وغرفة التجارة للمشاريع المتوسطة والصغيرة في جمهورية جنوب إفريقيا وقع مذكرة التفاهم من الجانب الإماراتي سعادة / حميد بن سالم - الأمين عام اتحاد غرف الإمارات ومن الجانب الجنوب أفريقي سعادة/ نواه ديبيلا - المدير التنفيذي لغرف التجارة للمشاريع المتوسطة والصغيرة، بهدف تعزيز التعاون في مجالات التجارة والاستثمار ونقل التكنولوجيا والخدمات الصناعية بين مجتمعات الأعمال بين البلدين. كما تؤكد الاتفاقية بأن الطرفان سيتبادلان بانتظام المعلومات حول التنمية الاقتصادية وفتح أفاق زيادة التجارة وتوسيع التعاون الاقتصادي والصناعي بين الشركات والمنظمات.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.